صور مسربة عن سلاح يوم القيامة الفتاك تعرف عليه
خبر مهم خبر مهم
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

صور مسربة عن سلاح يوم القيامة الفتاك تعرف عليه

صور مسربة سلاح يوم القيامة 


سلاح يوم القيامة الفتاك قادر على محو قارة بأكملها 

انتشرت مؤخراً صورعلى شبكات الانترنت بطريق الخطأ,لأحد أخطر الأسلحة في العالم والذي يشتهر باسم "سلاح يوم القيامة",وذلك عن طريق الخطأ,رغم المحاولات الكثيرة من قبل وزارة الدفاع الروسية أن تبقيه خلف ستار السرية والحجب الكامل عن أي معلومات عنه . 

وذكرت أحد المواقع البلغارية المتخصصة بالأسلحة والجيوش في العالم,بأن وزارة الدفاع الروسية حين علمت بهذا التسريب الغير مقصود,عن أخطر سلاح بالعالم,قامت على الفور بإزالة الفيديو من موقع الفيديوهات "يويتوب",فى ظل انه لم يحصل سوى على 380 مشاهدة,الخشية كانت من قبل وزارة الدفاع الروسية أن تنتشر معلومات أكثرعن قدرات وخصائص سلاحها الفتاك للعالم,المعروف باسم "سلاح يوم القيامة" 


حيث قالت روسيا في الماضي عن سلاحها هذا الأخطر سلاح نووى بالعالم,أنه قادر على محو وإزالة مدن بأكملها بافتعال موجات تسونامي قوية في البحرأوالمحيط,وزارة الدفاع الروسية لم تعلق بخصوص الخطأ الذي تم عن طريقة تسريب صورعن طوربيد يوم القيامة. 

يشار بأن القدرات العسكرية الروسية الجديدة المعروفة باسم سلاح "بوسيدون" محط انتباه الكثير من خبراء العالم المتخصصين بالقدرات العسكرية. 

ما هي الآلة العسكرية طوربيد أو سلاح"بوسيدون" 

عبرة عن غواصة درون,آلية القيادة تخلو من الطاقم البشري,تعمل بطاقة النووية,وهي على شكل طوربيد ضخم,تستطيع تلك الغواصة الروسية أن تسير تحت الماء بسرعة تقدر بـ200كيلو متر في الساعة الواحدة,ويعتبر من المستحيل أو شبه المستحيل إيقافها أو إعاقتها من قبل الهدف . 
صور مسربة عن سلاح يوم القيامة الفتاك
غواصة تحمل رؤس نووية 
يقول الخبراء الغربيين المتخصصين بالقدرات العسكرية,بأن الآلة العسكرية الروسية سلاح "بوسيدون" المحملة بسلاح النووي قادرة على إنهاء وجود قارة بأكملها إذا تم تفعيله,وذلك بافتعال موجات تسونامي قوية ومدمرة,ومن هذا أطلقوا علية اسم سلاح "يوم القيامة". 

وبحسب مجلة "business insider" ان تلك الغواصة تستطيع حمل رؤوس نووية تبلغ قدرتها 50 ميجا طن,وان الضربة التي تحدثها تحت الماء يمكنها أن تحدث أمواج مائية يبلغ ارتفاعها 100 متر,تضاهي بقوتها موجات تسونامي الذي ضربت اليابان في سنة2011. 
موجات تسونامي التى قد يحدثها طوربيد يوم القيامة
موجات تسونامي التى قد يحدثها طوربيد يوم القيامة
وتؤكد المجلة أن هذا الطوربيد المسمى "يوم القيامة" يقذف أطنانا كبيرة من المياه الملوثة بالإشعاع,ويخلق أمطار مشعة فى المنطقة المستهدفة,وجعل المنطقة غير صالحة عسكريا أو اقتصادياً لسنين طويلة.


عن الكاتب

مدير التحرير

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

خبر مهم