المواقع الاكثر ثقة لمعرفة كافة المعلومات التى تتعلق بفيروس كورونا
خبر مهم خبر مهم
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

المحرر / أهلا وسهلا بكم

المواقع الاكثر ثقة لمعرفة كافة المعلومات التى تتعلق بفيروس كورونا


المواقع الاكثر ثقة للإجابة على كافة اسئلتك المتعلقة بفيروس كورونا
هو موقع تابع لمنظمة الصحة العالمية, بإمكانك الاطلاع من خلال هذا الموقع الإلكتروني على كافة المعلومات والإرشادات الصادرة عن المنظمة, ‏بشأن تفشي مرض فيروس كورونا (19-COVID) المندلعة حالياً والتي أبلغ عنها لأول ‏مرة بمدينة ووهان الصينية يوم 31 كانون الأول/ ديسمبر 2019. ستجد معلومات كافية عن كيف تحمي نفسك تصحيح,المفاهيم المغلوطة حول الوباء,والمرض الذي يسببه,أسئلة متكررة بشأن فيروسات كورونا المستجدة,ونصائح حول السفر.

الدخول لموقع منظمة الصحة العالمية إضغط هنا 

موقع يقد نصائح وارشادات بما يخص فيروس كورونا (كوفيد-19)
في هذا الموقع ستجد نصائح للجمهور بشأن مرض فيروس كورونا, وسبل الوقاية الأساسية منه, وتدابير الحماية الصحيحة,وكيف تحمي نفسك والآخرين من المرض, وعلى كيفية التغلب على القلق الذي يسببه تفشي مرض فيروس كورونا,وأشياء أخري تتعلق بالوباء.

الدخول للموقع إضغط هنا 


منظمة الصحة العالمية 
في هذا الموقع الرسمي للأمم المتحدة ستجد كافة الأخبار والمعلومات وكل حديث يتعلق بفيروس كورونا (كوفيد-19)

الدخول لموقع الامم المتحدة إضغط هنا 

منظمة الامم المتحدة 
في هذه الصفحة ستجد كافة الأسئلة المتعلقة بفيروس كورونا,ما هو فيروس كورونا, ما هو مرض (كوفيد-19),وما هي أعراضه وكيف ينتشر, وكيف احمي نفسي , وأسئلة أخرى تجيب عن كافة ما يدور حول هذا الوباء.

الدخول للصفحة إضغط هنا 

موقع يقدم لك اسشتارة طبية مجانية 
أخيرا هذا الموقع الذي ما أن تدخله فإنه يعرض عليك بعض الأسئلة تتعلق بصحتك والأعراض التي ممكن ان تكون قد ظهرت عليك جراء هذا الفيروس, أو لم تظهر بعد, ومن خلال إجابتك ستعرف أن كنت مصاب بالفعل أو مهيأ بالإصابة بهذا الفيروس, وكذلك يقدم لك استشارة طبية مجانية.

للدخول الى هذا الموقع إضغط هنا 

عن الكاتب

مدير التحرير

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

خبر مهم