افضل المواقع التفاعلية لتتبع انتشار فيروس كورونا
خبر مهم  خبر مهم
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

افضل المواقع التفاعلية لتتبع انتشار فيروس كورونا

مواقع تفاعلية بالخرائط لتتبع وانتشار فيروس كورونا كوفيد-19 حول العالم

مع بداية تفشي فيروس كورونا المستجد وما يسببه من مرض(كوفيد-19),حتى أصبح وباء لم تسلم منه أية بقعة على الأرض,وأصبح كذلك يشكل تهديداً مباشراً للبشرية,وفي ظل هذا ظهرت الكثير من المواقع والصفحات الالكتروني والتطبيقات التي عملت على تقديم معلومات مغلوطة,مستغلة خوف واهتمام الكثير بهذا الفيروس التاجي المستجد الذي ظهرا حديثاً.

لذلك سنقدم لكم أربعة مواقع عالمية موثوقة, بتقديم المعلومات الصحيحة وبطريقة تفاعلية على خرائط العالم,عن تفشي هذا الفيروس وبإحصائيات دقيقة.

الموقع الاول مقدم من شركة جوجل العملاقة Googl,حيث يعمل الموقع على تتبع انتشارفيروس كورونا المستجد في أنحاء العالم,ويقدم لك مدى انتشاره,والبلدان المتضررة,ويقدم لك معلومات دقيقة وكاملة,على خرائط محدثة باستمرار,كما يقدم كافة الإجابات عن الأسئلة المتعلقة بهذا الوباء الفيروسي,ويقدم استشارات طبية موثوقة من منظمة الصحة العالمية, ونصائح أخري
موقع شركة جوجل لتتبع انتشار فيروس كورونا 
الموقع google.com/covid19


الموقع الثاني مقدم من فرع Bing إحدى خدمات شركة "Microsoft الغنية عن التعريف,من خلال هذا الموقع,ستتمكن من معرفة مباشرة أول بأول عن مدى انتشار الفيروس في إنحاء العالم,ويقدم إحصائيات دقيقة عن حالات الانتشار لفيروس كورونا, والبلدان المتضررة بشكل ترتبي,ويقدم خريطة تفاعلية لبلدان العالم,والميزة التي يتفرد بها هذا الموقع المقدم من شركة Microsoft أنه يقدم لك معلومات عن عدد المرضى الذي تم شفائهم في بلدان العالم.
موقع من شركة مايكروسفت لتتبع انتشار فيروس كورونا

الموقع bing.com/covid


موقعنا الثالث,مدعوم من قبل مركز وعلوم الهندسة,ويعتبر من اقوي المواقع التفاعلية عبر البث المباشر لتتبع مدي تفشي وانتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) في كل بقعة من العالم,من خلاله ستتمكن من معرفة كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بانتشار هذا الوباء,والتغيرات الطارئة على هذا الفيروس.
موقع مقدم من مركز العلوم والهندسة لتتبع انتشار فيروس كورونا حول العالم
الموقع gisanddata


موقعنا الرابع, قوي وذات ثقة في تقديم المعلومات المتعلقة بتفشي فيروس كورونا حول العالم, حيث يقدم معلومات وبيانات حية ومباشرة ويضم داخله جداول محدثة باستمرار عن هذا الوباء .
من المواقع الجيدة لتتبع انتشار فيروس كورونا بالمعلومات والخرائط التفاعلية حول العالم 

الموقع clustrmaps

اتمنى أن تكون تلك  المواقع قد أوفت بما تريده من معلومات واحصائيات وبيانات حول انتشار وتفشي فيروس كورونا , الوباء الذي لم تشهد مثله البشرية منذ عقود 

عن الكاتب

مدير التحرير

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

خبر مهم