شباب عرب يخطفون قلوب ابناء اثرياء العالم
خبر مهم خبر مهم
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

المحرر / أهلا وسهلا بكم

شباب عرب يخطفون قلوب ابناء اثرياء العالم

الشاب اللبناني مايكل مع تيفاني ترامب والشاب المصري نايل مع جينيفر غيتس


تفاجئنا الأخبار بين حين وآخر بمهارة وتميز الشباب العربي, إن كان في العلوم أو الاختراعات أو حتى الفن والأدب,ولكننا هنا سنرى كيف تميز الشباب العربي في الرومانسية,وقدرته على خطف قلوب ابناء أثرياء العالم,بما يملكه من مهارة حتى في الرومانسية والحب وشؤون القلب .

الشاب المصري "نايل نصار" يخطف قلب "جينيفر غيتس" 

عرض الشاب المصري في الايام الاخيرة الماضية "نايل نصار" الزواج من الشابة "جينيفر كاثرين جيتس",وهي ابنة الملياردير الأمريكي المعروف "بيل جيتس" مؤسس شركة مايكروسوفت,ياتي ذلك بعد أن خطف قلبها بحبه لها,ذلك بعد قصة حب طويلة كانت بينهما,

وبتالي قامت جينيفر والتي تبلغ من العمر 28 عاما,بتأكيد خطبتها على صفحتها الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام",ونشرت عليها صورة تجمعها مع خطيبها المصري بطل رياضة الفروسية نايل,وقد بدا ظاهرا على ملامحها السعادة والتأثر من المفاجئة التي قدمها لها,وهو الإقدام على خطبتها. 

وعلقت على الصورة التي تجمعها مع الشاب المصري خاطف قلبها وحبيبها,حيث كتبت" "نائل نصار، أنت فريد من نوعك,لقد جعلتني أقع في حبك وفاجأتني الأسبوع الماضي في أكثر الأماكن التي نتقاسم فيها إحدى هواياتنا وما أكثرها,لا أستطيع الانتظار لنقضي بقية حياتنا معا, نعم مليون مرة".
الشاب المصري نايل نصار مع جينيفر غيتس

ولد الشاب المصري" نايل نصار" الذي ينحدر من أسرة مسلمة,في مدينة شيكاغو سنة 1991,وترعرع في مدينة الكويت,كما انه يجيد أربع لغات منهم العربية والانجليزية والفرنسية وكذلك الألمانية,ويدرس حاليا علوم الاقتصاد والإدارة في جامعة "ستانفورد",الموجودة في ولاية كاليفورنيا,وفارس يجيد ركوب الخيل منذ أن كان في سن العاشرة من عمره.

شارك نايل في مسابقات كثيرة باسم مصر,حصل على المرتبة الأولى للفروسية على العالم سنة 2014 وكذلك في سنة 2017,وحصد في سنة 2013 جائزة كبرى تقدر مليون دولار بفوزه بالمركز الأول في بطولة "ويلينغتون",التى أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية . 

كانت هذه المسابقة بداية علاقته بـ "جنيفر كاثرين غيتس" مواليد 1992,وهي الابنة الكبرى لـ بيل غيتس مؤسس وصاحب شركة مايكروسوفت,حيث أنها كذلك تجيد الفروسية ورياضة ركوب الخيل,كما إنهما يدرسان في نفس الجامعة العريقة "ستانفورد". 

بيل غيتس مع ابنته الكبرى جينيفر غيتس


الشاب "اللبناني مايكل" بولس يخطف قلب "تيفاني ترامب"

ذكرت أخر الأخبار بأن أسرة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب",تستعد لعقد قران "يتفاني ترامب" على الشاب اللبناني "مايكل بولس",رغم أن هناك أنباء تنفي حاليا هذا الخبر,ورغم ذلك فإن علاقة مايكل مع تيفاني,تؤكدها الصور التي تجمعهما مع بعضهما في عدة مناسبات .

الشاب اللبناني مايكل بولس مع تيفاني ترامب
الشاب اللبناني مايكل بولس المنحدر من أصول عربية,ابن ملياردير لبناني,بدأت علاقتهما تنشأ حين تعرفا على بعضهما إثناء عطلة صيفية جمعتهما مع بعضهما في جزيرة "ميكونوس" اليونانية ,وبعدها تكونت علاقة حب بين مايكل وتيفاني ترامب . 

يذكر أن الشاب اللبناني مايكل بولس والذي تملك أسرته الكثير من الاستثمارات في نيجيريا وخاصة تجارة الدراجات النارية,يقيم الآن في لندن,ويصغر "تيفاني ترامب" ابنة الرئيس الامريكي دونالد تامب بعام واحد .

يشار بأن الاحتفال الذي أقامه الرئيس الأمريكي في البيت الأبيض بمناسبة رأس السنة الجديدة 2020,كان بحضور الشاب اللبناني,وحسب الصور التي تم التقاطها,وقوف مايكل بولس بجانب تيفاني ترامب . 

الشاب اللبناني مايكل مع تيفاني واسرتها الرئيس الامريكي وزوجته


عن الكاتب

مدير التحرير

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

خبر مهم